RIFNOW.COM - "الفشل.. تمظهراته، أسبابه وطرق تجاوزه" عنوان نشاط ثقافي وفني بإساكن
الرئيسية | أنشطــــة | "الفشل.. تمظهراته، أسبابه وطرق تجاوزه" عنوان نشاط ثقافي وفني بإساكن

"الفشل.. تمظهراته، أسبابه وطرق تجاوزه" عنوان نشاط ثقافي وفني بإساكن

"الفشل.. تمظهراته، أسبابه وطرق تجاوزه" عنوان نشاط ثقافي وفني بإساكن

 نور اليقين السائح* 

 في إطار أنشطته الشهرية، نظم نادي السينما والإبداع السمعي البصري، بثانوية الفارابي التأهيلية بجماعة اساكن التابعة لإقليم الحسيمة، نشاطا ثقافيا يومه الجمعة 17 فبراير 2017 بمكتبة المؤسسة على الساعة الثالثة بعد الزوال، بعنوان   "الفشل.. تمظهراته، أسبابه وطرق تجاوزه".

     بعد الكلمة الافتتاحية للأستاذ اليماني قسوح، مدير الثانوية، ثم تقديم ربورتاج مصور قام به أعضاء النادي بتأطير من الأستاذ نوراليقين الأندلسي السائح داخل الثانوية تضمن استطلاع آراء التلاميذ والأساتذة حول تعريفهم الخاص للفشل. بعد ذلك، قدم الدكتور أحمد الأزرق، طبيب بالمركز الصحي باساكن، عرضا تمحور حول الفشل، أعقبه نقاش من قبل التلاميذ. ثم بعده عرض فيلم رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد بعنوان:  "PIPIER" وآخر قصير، من إنتاج أعضاء نادي السينما بعنوان: "السينما في الدوار".

     عرف الملتقى الفني أيضا عروضا سحرية (ألعاب الورق) قدمها ضيف الأمسية، الدكتور أحمد الأزرق نالت استحسان التلاميذ، الذين حجوا بكثافة لقاعة المكتبة لمتابعة العروض المقدمة.

      وفي الأخير، وزعت شواهد التفوق على التلاميذ الحاصلين على أعلى المعدلات خلال الدورة الأولى، ثم شواهد تقديرية على التلاميذ المشاركين في الفيلم القصير.  واختتمت الأمسية بمقطوعة موسيقية من فن الملحون بصوت الفنانة نبيلة معان. ثم اجتمع المدعوون والمحتفى بهم حول كؤوس الشاي بقاعة الأساتذة.

*منسق النادي


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

آراء حرة