RIFNOW.COM - انطلاق الدورة الثامنة من الأمسيات الرمضانية بدار الثقافة بالحسيمة
الرئيسية | أنشطــــة | انطلاق الدورة الثامنة من الأمسيات الرمضانية بدار الثقافة بالحسيمة

انطلاق الدورة الثامنة من الأمسيات الرمضانية بدار الثقافة بالحسيمة

انطلاق الدورة الثامنة من الأمسيات الرمضانية بدار الثقافة بالحسيمة

 ريفناو / صور:هشام الخضري

انطلقت مساء أمس بدار الثقافة مولاي الحسن بالحسيمة فعاليات الدورة الثامنة من الأمسيات الرمضانية ، بحفل فني للسماع والمديح من تنشيط فرقة أجيال للموسيقى الروحية ، في اللحظة الأولى ، وفي اللحظة الثانية من حفل الافتتاح تم تقديم مسرحية " يوميات مسحوق " لفرقة مسرح لبلاد  من وجدة ، وهي المسرحيات التي تعبر بأمانة عن معاناة عدد كبير من الناس في وقتنا الحالي وتداعيات الواقع المبكي المضحك في قالب كوميدرامي من النوع السهل الممتنع .

وقبل ذلك، وفي مستهل الحفل الافتتاحي ، عبر المندوب الإقليمي لوزارة الثقافة عن أهمية هذه الأمسيات الإبداعية لكونها تحاول أن تلامس مختلف أصناف الثقافة من مسرح ، موسيقى ، شعر وندوات ثقافية . كما عبر رئيس فرقة مسرح لبلاد الأستاذ لحسن قناني عن سعادته باسم أعضاء الفرقة بتواجده بالحسيمة من أجل المساهمة في تنشيط الأمسيات الرمضانية الحسيمية .

وحضر هذا الحفل الافتتاحي كل من السيد باشا مدينة الحسيمة ،ومسؤولي السلطة المحلية ، نائب رئيس المجلس البلدي للحسيمة ، ممثلة المديرية الإقليمية للتربية الوطنية إضافة الى بعض رؤساء واعضاء الجمعيات الثقافية والفنية .

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

آراء حرة