RIFNOW.COM - تكريم التلاميذ المتفوقين وأطر تربوية بثانوية سيدي عابد بالحسيمة
الرئيسية | أنشطــــة | تكريم التلاميذ المتفوقين وأطر تربوية بثانوية سيدي عابد بالحسيمة

تكريم التلاميذ المتفوقين وأطر تربوية بثانوية سيدي عابد بالحسيمة

تكريم التلاميذ المتفوقين وأطر تربوية بثانوية سيدي عابد بالحسيمة

    ريفناو:متابعة

    نظمت ثانوية سيدي عابد مساء يوم الثلاثاء 12 يوليوز  2016الحفل الختامي للموسم الدراسي 2015/2016، بحضور المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالحسيمة السيد السعيد أوسار والسيدة جيهان الخطابي ممثلة المجلس البلدي للحسيمة وأمهات وآباء التلاميذ والتلميذات رفقة أبناءهم المتفوقين والمتفوقات، إلى جانب جل الأطر الإدارية والتربوية وهيئة الخدمات بالمؤسسة  منهم أربعة مقبلون على التقاعد .

      انطلق الحفل على الساعة الخامسة مساء  بقراءة الفاتحة من طرف السيد رشيد بوفونس ، وتلتها كلمة رئيس المؤسسة  الأستاذ :سعيد فارس حيث تناول فيها كلمة الشكر  لجميع المساهمين في تنظيم الحفل من الأطر الإدارية والتربوية والعاملين بالمؤسسة والترحيب بالحضور الكريم، وبعدها كانت كلمة المدير الإقليمي،متناولا فيها الشكر والاستعداد الكامل بتقديم كل الإمكانيات المتاحة من أجل الرفع بجودة التعليم بالمؤسسة،  وتضمن الحفل أيضا مقاطع موسيقية  رائعة من تنشيط الأستاذ : محمد رفعات، والتي أبهرت الحضور.

ليتم في الأخير توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على التلميذات التلاميذ المتفوقين على الشكل التالي :

المستوى الثالث ثانوي إعدادي : تحصلت التلميذة حفصة المرابط على الرتبة الأولى بالمؤسسة بمعدل 17.54، والرتبة الثانية كانت من نصيب التلميذة هناء حجام بمعدل 17.13.

أما المستوى الثاني فتحصل التلميذ محمد فكري على الرتبة الأولى بمعدل 17.83، أما الرتبة الثانية كانت من نصيب التلميذة اية المنصوري بمعدل 17.59.

اما بالنسبة للمستوى الأول تحصلت التلميذة فاتن الصافي على الرتبة الأولى بمعدل 17.11، أما الرتبة الثانية كانت من نصيب التلميذة ياسمين بنزيدان بمعدل 16.84.

كما تضمن الحفل تكريم ثلاث أساتذة بجوائز رمزية ولوحات فنية وشواهد تقديرية  : فريد بوغابة و إدريس العمراني و عبد الحميد الغلبزوري المقبلون على التقاعد إضافة إلى مساعدة تقنية السيدة فاطمة المساوي.

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

5.00

آراء حرة