RIFNOW.COM - "الشاطئ يتسع للجميع" شعار أيام إشعاعية بأجدير
الرئيسية | أنشطــــة | "الشاطئ يتسع للجميع" شعار أيام إشعاعية بأجدير

"الشاطئ يتسع للجميع" شعار أيام إشعاعية بأجدير

"الشاطئ يتسع للجميع" شعار أيام إشعاعية بأجدير

 تحت شعار "الشاطئ يتسع للجميع"  شهد شاطئ الصفيحة خلال يومي 13 و 14 من شهر غشت أيام إشعاعية نظمته كل من جمعية أجدير المتوسطي للتنمية المستدامة و جمعية الصفيحة للتنشيط السياحي الاقتصادي و الاجتماعي و بتنسيق مع جماعة أجدير.

و افتتح  هذا اللقاء الإشعاعي السيد عبد الإله الحتاش رئيس جماعة أجدير الذي عبر باسمه و أصالة عن المجلس الجماعي عن فرحه و سروره عن الإقبال الذي عرفه هذا اللقاء و عن حرس المجلس الجماعي على تطوير مثل هذه اللقاءات التي تعتبر فرصة لتثمين المؤهلات الطبيعية والسياحية التي تزخر بها منطقة أجدير، و كذا تشجيع المواهب المحلية الصاعدة.

و قد عبر الرئيس في كلمته الافتتاحية التي ألقاها بمناسبة هذا المهرجان و تزامنا مع الذكرى السابعة عشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين و كذا اليوم الوطني للمهاجر و مكانة الجالية المغربية في التنمية المحلية  عن استعداد المجلس لجعل من هذه اللقاءات فضاء يتسع لجميع الوافدين لمنطقة أجدير.

كما تقدمت الجمعيات المنظمة بكلمات شكر لجميع من ساهم من قريب أو من بعيد لإنجاح هذه التظاهرة الإشعاعية الأولى من نوعها والتي أراد منظميها جعلها موعدا سنويا لتخليد مثل هذه المناسبات.         وقد عرف هذا النشاط مشاركة مجموعة من الفعاليات والمواهب المحلية الشابة، التي ألقت تجاوبا و تعاطفا متميزا من قبل الجمهور الحاضر، و الذي ألح هذا الأخير على ضرورة تنظيم لمثل هذه اللقاءات و الأنشطة المجانية لصالح الوافدين الى مدينة أجدير لا لشيء سوى مصلحة ساكنة أجدير فوق كل اعتبار.

عن لجنة التواصل

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

آراء حرة