RIFNOW.COM - دار الثقافة بالحسيمة تحتضن الدورة السابعة من الأمسيات الرمضانية
الرئيسية | ثقـــافـــة و فنون | دار الثقافة بالحسيمة تحتضن الدورة السابعة من الأمسيات الرمضانية

دار الثقافة بالحسيمة تحتضن الدورة السابعة من الأمسيات الرمضانية

دار الثقافة بالحسيمة تحتضن الدورة السابعة من الأمسيات الرمضانية

 

ريفناو:مراسلة

    تحتضن دار الثقافة الأمير مولاي الحسن بالحسيمة ، بتعاون مع ولاية جهة تازة-الحسيمة-تاونات و جمعية تيفسوين للمسرح الامازيغي الحاملة لمشروع التوطين المسرحي لسنة 2015 ،  الدورة السابعة من الأمسيات الرمضانية ، في الفترة الممتدة من 02 يوليوز2015 إلى 12 منه .

   و يتضمن برنامج هذه الدورة امسيتان في السماع و المديح ، عروض موسيقية و مسرحية من مدن  الحسيمة، طنجة، وجدة و الناضور و امسية شعرية تجمع ثلة من المواهب الشعرية بالاقليم بمرافقة عازفين على آلة العود.

برنامج الأمسيات الرمضانية

 

ــ الخميس 02 يوليوز 2015 الساعة العاشرة مساء افتتاح الأمسيات الرمضانية : ليلة السماع والمديح ، تحت إشراف وبدعم من ولاية جهة تازة ـ الحسيمة ـ تاونات .

ــ الجمعة 03 يوليوز 2015 الساعة العاشرة مساء : أمسية فنية موسيقية من تأطير وتقديم فرقة ريفانا للموسيقى .

ــ السبت 04 يوليوز 2015 الساعة العاشرة مساء : عرض ومناقشة فيلم قصير بعنوان " الأمل " لمحسن بوزمبو ( 21 دقيقة ) .

ــ الإثنين 06 يوليوز 2015 الساعة العاشرة مساء : عرض مسرحية " ترينكا " لفرقة تيفسوين للمسرح الأمازيغي ، في إطار الأيام المسرحية الرمضانية للفرقة برسم مشروع التوطين المسرحي لسنة 2015 .

ــ الثلاثاء 07 يوليوز 2015 الساعة العاشرة مساء : عرض مسرحية " الشاعر " لفرقة كوميدراما للمسرح والثقافة بوجدة ، في إطار الأيام المسرحية الرمضانية لفرقة  تيفسوين للمسرح الامازيغي  برسم مشروع التوطين المسرحي لسنة 2015 .

ــ الأربعاء 08 يوليوز 2015 الساعة العاشرة مساء : عرض ( وان مان شاو ) بعنوان " فهم تتسطا " للفنان مراد الميموني من الناظور، في إطار الأيام المسرحية الرمضانية لفرقة تيفسوين للمسرح الامازيغي برسم مشروع التوطين المسرحي لسنة 2015 .

ــ الجمعة 10 يوليوز 2015 الساعة العاشرة مساء : أمسية شعرية فنية ، بمشاركة مجموعة من المواهب الشعرية بالإقليم وبمرافقة موسيقية للفنان هشام لمغاري .

ــ السبت 11 يوليوز 2015 الساعة العاشرة مساء : أمسية موسيقية لفرقة أكراف للموسيقى بالحسيمة .

ــ الأحد 12 يوليوز 2015 الساعة العاشرة مساء : اختتام الأمسيات الرمضانية بليلة السماع والمديح من تقديم مجموعة الإمام الغزالي للموسيقى والسماع الصوتي بطـنجة ، بتعاون مع جمعية زرياب للموسيقى والتنشيط الفني بالحسيمة.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

3.00

آراء حرة