RIFNOW.COM - دورة تكوينية للمترشحين والمترشحات لمباراة المحررين القضائيين بالحسيمة
الرئيسية | أخـــبار | دورة تكوينية للمترشحين والمترشحات لمباراة المحررين القضائيين بالحسيمة

دورة تكوينية للمترشحين والمترشحات لمباراة المحررين القضائيين بالحسيمة

دورة تكوينية للمترشحين والمترشحات لمباراة المحررين القضائيين بالحسيمة

 احتضنت قاعة الاجتماعات ببلدية الحسيمة يوم الجمعة 06 يناير 2016 و بتنظيم من منتدى الشباب للمواطنة، الدورة التكوينية الأولى للمترشحين و المترشحات لمباراة المحررين القضائيين المقررة ليوم الأحد المقبل 08 يناير 2016 حيث تم افتتاحها بكلمة ترحيبية فؤاد بنعلي رئيس المنتدى.

الدورة التكوينية و هي الأولى من نوعها بالمدينة، حضرها ما يقارب مائة مترشح و مترشحة  من مدينتي الحسيمة و الناظور،و كانت من تأطير الأستاذ عبد الله فرح، المستشار بمحكمة النقض بالرباط و الذي تناول خلال الفترة الصباحية مادتي المسطرة المدنية و التنظيم القضائي من جميع جوانبهما، و الأستاذ محمد الزردة، رئيس قسم قضاء الأسرة بطنجة و الذي أطر الشق الثاني من الندوة خلال فترة ما بعد الزوال في مادة مدونة الأسرة والتي تعمق في شرحها و تفصيلها.

خلال الفترتين الصباحية و المسائية و بعد الشروحات و التوضيحات القيمة لمداخلتي الأستاذين، تم فتح باب المناقشة للجميع حيث تفاعل الحضور من خلال مجموعة من التساؤلات التي لاقت إجابات شافية من لدن الأستاذين المؤطرين الذين سهرا بالموازاة مع ذلك على السمو بالمستوى التكويني المعرفي و العلمي للجو العام السائد بالقاعة.

و في ختام الدورة التكوينية تم تقديم هدايا رمزية للأستاذين وأخذ صورة جماعية على أمل السير قدما في التأسيس لمثل هذه المبادرات القيمة.

مراسلة

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت راض على الوضع الأمني بالحسيمة؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

آراء حرة