RIFNOW.COM - احتجاج على تفويت مندوب الصحة لسكن وظيفي دون التقيد بالقانون
الرئيسية | أخـــبار | احتجاج على تفويت مندوب الصحة لسكن وظيفي دون التقيد بالقانون

احتجاج على تفويت مندوب الصحة لسكن وظيفي دون التقيد بالقانون

احتجاج على تفويت مندوب الصحة لسكن وظيفي دون التقيد بالقانون

 ريفناو

نظم موظفو الصحة في الحسيمة، تقنينون،إداريون وأطباء، صباح اليوم الاثنين 09 يناير، وقفة احتجاجية أمام مكتب مندوب الصحة الإقليمي، حسن قناب، احتجاجا على منعهم من التباري للحصول على سكن تابع للمندوبية، وتفويته لرئيس قطب العلاجات التمريضية في مستشفى محمد الخامس بالحسيمة، ما عدّه المحتجون خرقا للقانون وخروجا عن التقيد بالمساطر المتبعة في هذه الحالات.

من جانبه، أصدر المكتب النقابي للجامعة الوطنية للصحة بالحسيمة، المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، بيانا تضامنيا مع المحتجين، معلنا من خلاله دعمَه للموظفين المقصيين من حقهم في التباري على السكن الوظيفي المذكور، معتبرا أن ما فعله المندوب يدخل ضمن "التسيب والعشوائية" اللذين أضحيا قاعدة ومنهجا للتسيير داخل المندوبية.

ولم يفوت المكتب النقابي الفرصة دون مطالبة كل الفاعلين في الإقليم بالتدخل لوقف ما سمّاه "انحرافات" المندوب، "الذي لا يمكن القبول به كمسؤول بعد كل ما اقترفه في حق الموظف والمواطن". كما دعا الإطار النقابي كافة الأطر الصحية إلى التصدي لمثل هذه الممارسات القائمة على "التفويتات المكولسة"، بتعبير البيان.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت راض على الوضع الأمني بالحسيمة؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

آراء حرة