RIFNOW.COM - المحكمة ترفض تمتيع "ناصر لاري" بالسراح المؤقت
الرئيسية | أخـــبار | المحكمة ترفض تمتيع "ناصر لاري" بالسراح المؤقت

المحكمة ترفض تمتيع "ناصر لاري" بالسراح المؤقت

المحكمة ترفض تمتيع "ناصر لاري" بالسراح المؤقت

 

رفضت هيئة الحكم بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، في آخر الجلسة اليوم الخميس 09 فبراير الجاري، ملتمس السراح المؤقت للمعتقل "ناصر لاري"، الذي تقدم به دفاعه، وقررت تأخير الجلسة ليوم الاثنين المقبل الذي يوافق 13 فبراير لإعداد الدفاع.

وكان "ناصر لاري"، قد تم اعتقاله على خلفية الأحداث التي شهدتها بلدة "بوكيدارن" ( جماعة آيت يوسف وعلي ) زوال يوم السبت الماضي، وذلك بعد أن ولج مقر الدرك الملكي بامزورن للتقدم بشكاية حول تعرض سيارته للتخريب، وإتلاف أوراقها، حين تفاجأ باعتقاله وإخضاعه للحراسة النظرية، وإحالته على وكيل الملك الذي قرر متابعته في حالة اعتقال.

ويتابع "ناصر لاري" بتهم ثقيلة منها التجمهر المسلح والعصيان، وإهانة أفراد القوات العمومية...، ويؤازره أربعة محامين، تقدموا بملتمس السراح المؤقت لموكليهم، الذي رفضته المحكمة في آخر الجلسة.

وتعرف قضية ناصر لاري، تعاطفا من طرف الهيئات الحقوقية وباقي مكونات الرأي العام، حيث المثير في القضية أنه ولج مركز الدرك بامزورن، كمشتكي قبل أن يتحول لمتهم ومشتكى به، وجهت له تهما ثقيلة، حيث يطالب هؤلاء بالاسراع في إطلاق سراحه.

خ.ز

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1)

masi
2017-02-09 11:44:17
وماذا عن الاهانات التي تعرض لها المواطنون ذلك اليوم فيالشوارع كمواطنين خرجوا للتنزه لا غير من نساء واطفال. من طرف ضعاف الانفس والجبناء لا لشيء سوى انهم ابناء هذه المنطقة. من سيحاكم المفتش ع**** الذي نزل به مستواه الى اسفل الحزام في حق النساء. مع العلم هو ايضا من ابناء المدينة فقط نسيدي يوم كان معنا في القسم يقبل ايدي الاساتذه كاي مذلول. اذا كان هناك عدالة حقيقية فيجب اطلاق سراحه بريءا لان لا حجة لديهم. اما التجمهر فكل من خرج للتنديد وطلب حقوقه يجب اعتقاله. لكن للاسف هذا حال الجبناء داءما يركزون على الحلقة الاضعف. اذا كانت لديكم شجاعة الرجال اعتقلونا كلنا وانتم تعرفوننا جيدا.
رد مقبول مرفوض
2
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

آراء حرة