RIFNOW.COM - الحسيمة..."تطاير" خيام المعرض "المثير للجدل" بفعل الرياح القوية
الرئيسية | أخـــبار | الحسيمة..."تطاير" خيام المعرض "المثير للجدل" بفعل الرياح القوية

الحسيمة..."تطاير" خيام المعرض "المثير للجدل" بفعل الرياح القوية

الحسيمة..."تطاير" خيام المعرض "المثير للجدل" بفعل الرياح القوية

 ريفناو

أدت الرياح القوية التي عرفتها مدينة الحسيمة والمناطق المجاورة ليلة الأحد-الاثنين إلى "تطاير" مجموعة من الخيام المنصوبة في ساحة محمد السادس وسط المدينة، والتي خُصّصت لإقامة معرض للصناعة التقليدية منذ الأيام الأولى من يناير المنصرم.

وأثار المعرض المذكور، الذي تنظمه مجموعة من الجمعيات من داخل وخارج الإقليم، الكثير من الجدل بعد اتهامات للسلطات بالوقوف وراءه بغية "نسف الحراك الشعبي"، عبر تطويق الساحة التي كانت تحتضن الأشكال الاحتجاجية منذ وفاة بائع السمك محسن فكري في أواخر أكتوبر من السنة الماضية.

من جهة أخرى، أفادت مجموعة من المصادر بأن إدارة المعهد الإسباني المقابل للساحة مستاءة من الضجيج الصادر من المعرض، والذي يؤثر سلبا على تلاميذ المعهد ويحول بينهم وبين متابعة دراستهم في ظروف عادية.

وجدير بالذكر أن ساحة محمد السادس كانت قد عرفت في ليلة الخامس من يناير الماضي، تدخلا أمنيا في حق متظاهرين حاولوا تنفيذ اعتصام في الساحة مباشرة بعد الشروع في إقامة هذا المعرض.

 


 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

آراء حرة