RIFNOW.COM - لقاء تكريمي للراحل عبد الحكيم مسعودي بمدينة الحسيمة
الرئيسية | أخـــبار | لقاء تكريمي للراحل عبد الحكيم مسعودي بمدينة الحسيمة

لقاء تكريمي للراحل عبد الحكيم مسعودي بمدينة الحسيمة

لقاء تكريمي للراحل عبد الحكيم مسعودي بمدينة الحسيمة

 ريفناو:متابعة

تستعد "لجنة أصدقاء الفقيد عبد الحكيم مسعودي"، لتنظيم لقاء تكريمي للأستاذ الراحل عبد الحكيم مسعودي، وذلك يوم السبت 18 فبراير 2017، بمدينة الحسيمة.

وستقوم اللجنة التي تنظم هذا اللقاء بتنسيق مع جمعية "دراسة الطيور والدفاع عن بيئتها"، بزيارة قبر الفقيد للترحم عليه، وستكون الانطلاقة من مقر شبكة الجمعيات التنموية العاملة بالمتنزه الوطني (RODPAL)..

كما سيعرض منظمو هذا اللقاء، ابتداء من الساعة الثالثة والنصف،  شريط فيديو حول المرحوم، والاستماع لكلمات أفراد عائلته، وشهادات يلقيها أصدقاء الفقيد، بقاعة العروض التابعة لدار الثقافة بالحسيمة.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1)

اشبيك امين
2017-02-14 15:06:53
رحمك الله واسكنك فسيح جناته امين..لقد المنا سماع خبر رحيلك الى دار البقاء..وكم كانت هي الصدمة لكل من يعرف الاستاد القدير عبد الحكيم ...ان لله وان اليه راجعون...اسال الله ان يرزق عائلته الصبر والسلوان ..لقد كان استادي بتانوية مولاي علي الشريف .كان انسانا هادئا ..يحب مهنته متسامحا يحب الخير معطائا والكل يشهد له بدلك..ان هده الكلمات قليلة في حقك ..والسلام عليكم
رد مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

آراء حرة