RIFNOW.COM - اليعقوبي وفوزي وجها لوجه مع ممثلي سكان تماسينت وآيت قمرة
الرئيسية | أخـــبار | اليعقوبي وفوزي وجها لوجه مع ممثلي سكان تماسينت وآيت قمرة

اليعقوبي وفوزي وجها لوجه مع ممثلي سكان تماسينت وآيت قمرة

اليعقوبي وفوزي وجها لوجه مع ممثلي سكان تماسينت وآيت قمرة

 

ريفناو

قام والي جهة  طنجة -تطوان -الحسيمة، محمد اليعقوبي، صباح اليوم الخميس 6 أبريل، برفقة محمد فوزي، الوالي المفتش العام في وزارة الداخلية -المكلف بتسيير شؤون اقليم الحسيمة مؤقتا، بزيارة لجماعة أمرابطن (تماسينت) للجلوس مجددا على طاولة الحوار مع ممثلي السكان للاستماع إلى مطالبهم.

وغاب عن هذه الجلسة، التي انعقدت بمقر الجماعة، نور الدين أولاد عمر، رئيس المجلس الجماعي لإمرابطن، الذي رفض ممثلو السكان مشاركته. واستمع الواليان، خلال هذه الجلسة، التي بُثت أطوارها عبر تقنية "المباشر" بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، إلى مطالب السكان الذين كانوا، في وقت سابق، قد خرجوا للاحتجاج من أجلها.

وعكس "تماسينت"، حضر رئيس المجلس الجماعي لآيت قمرة، اسماعيل بلحسن، الاجتماع الذي عقده الواليان اليعقوبي وفوزي، مساء اليوم، مع المحتجين، الذين دخلوا يوم أمس في اعتصام جزئي أمام مقر الجماعة كشكل احتجاجي تصعيدي للضغط على مسؤولي الإقليم من أجل تلبية مطالبهم، التي اعتبروها عادلة وبسيطة، إذ وعد الواليان ممثلي السكان بالعمل على تلبية مطالبهم.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

آراء حرة