RIFNOW.COM - مديرية الأمن تصدر بلاغا بخصوص "اعتصام" عناصرها بالحسيمة
الرئيسية | أخـــبار | مديرية الأمن تصدر بلاغا بخصوص "اعتصام" عناصرها بالحسيمة

مديرية الأمن تصدر بلاغا بخصوص "اعتصام" عناصرها بالحسيمة

مديرية الأمن تصدر بلاغا بخصوص "اعتصام" عناصرها بالحسيمة

 

نفت المديرية العامة للأمن الوطني الادعاءات والأخبار المغلوطة التي نشرها موقع إخباري يزعم فيها أن عناصر من موظفي الأمن الوطني دخلوا في اعتصام مفتوح داخل مقر الأمن الإقليمي بالحسيمة.

وأكدت المديرية العامة، في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الثلاثاء، أنها تنفي بشكل بات وقطعي، الادعاءات والأخبار المغلوطة التي نشرها موقع إخباري محلي يزعم فيها أن حوالي 35 عنصرا من موظفي الأمن الوطني دخلوا في اعتصام مفتوح داخل مقر الأمن الإقليمي بالحسيمة، وأن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية فتحت بحثا لتحديد ظروف وملابسات هذا الشكل الاحتجاجي.

وشددت المديرية العامة للأمن الوطني، في إطار "حرصها على تنوير الرأي العام، وتصويبا لهذه الأخبار الزائفة والمشوبة بالتضليل"، على أن جميع عناصر الأمن الوطني بمدينة الحسيمة، على غرار زملائهم في كافة المدن المغربية، "يباشرون مهامهم المتمثلة في ضمان أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم في ظروف عادية، وفقا للضوابط الإدارية، وفي احترام تام للقوانين والتشريعات الوطنية ذات الصلة".

و.م.ع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

آراء حرة