RIFNOW.COM - تنقيل ضابط شرطة من الرباط إلى الحسيمة لارتكابه أخطاء وتجاوزات
الرئيسية | أخـــبار | تنقيل ضابط شرطة من الرباط إلى الحسيمة لارتكابه أخطاء وتجاوزات

تنقيل ضابط شرطة من الرباط إلى الحسيمة لارتكابه أخطاء وتجاوزات

تنقيل ضابط شرطة من الرباط إلى الحسيمة لارتكابه أخطاء وتجاوزات

 أوردت جريدة "الصباح" أن تقارير أنجزتها لجنة تفتيش بالمديرية العامة للأمن الوطني بالرباط أطاحت، منتصف الأسبوع الماضي، بمسؤول أمني برتبة ضابط شرطة ممتاز كان يدير مجموعة بحث بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، واتخذت في حقه المديرية العامة عقوبة التنقيل إلى الأمن الاقليمي بالحسيمة.

وأضافت الجريدة، نقلا عن مصادرها، أن المسؤول الأمني يشتبه في ارتكابه تجاوزات وأخطاء جسيمة واستغلال المهام الحساسة المنوطة به في الأبحاث الجنائية، ويشتبه في تلاعبه بمعطيات محاضر. كما سبق أنه تلاسن مع العناصر التابعة له بالشرطة القضائية، ما عجّل بفتح تحقيق ومراجعة العديد من مساطر الأبحاث التمهيدية، التي أحيلت على النيابة العامة في الشهور الماضية. ومن المحتمل أن يقف المحققون على خروقات شكلية في طريقة إنجاز محاضر الضابطة القضائية، ما عجل باستصدار قرار مركزي بتنقيله إلى جوهرة البحر الأبيض المتوسط.

و من المحتمل أن يعرض المسؤول الأمني على المجلس التأديبي بالمديرية العامة للأمن الوطني في الشهور المقبلة، ويواجه عقوبة التوبيخ والحرمان من الترقية لمدة أربع سنوات. 

ريفناو:متابعة

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (2)

مواطن
2017-04-13 10:25:50
هل هي مكافأة أم تأديب؟ أعتقد بأنه اذا ما اعتبرت تأديبا له، فإنه سبة في حق الحسيمة، ما دام أنه شخص يستحق العقاب،والإبقاء تحت المراقبة. واذا كان العكس أي مكافأة فإنه يتم تشجيع آخرين على ارتكاب نفس الخطإ، فهذا الشخص نفسيا لن يكون عمله إلا ردا للفعل
رد مقبول مرفوض
1
ريفي حر
2017-04-13 07:32:02
الحسيمة تستقبل المسؤولين الأمنيين الذين تصدر في حقهم عقوبات إدارية بسبب خروقات أو تجاوزات فيتم تنقيلهم إلى الحسيمة.
فين ما كاين شي *****يصيفتوه الحسيمة.
رد مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

4.00

آراء حرة