RIFNOW.COM - خط جوي جديد سيربط الحسيمة بطنجة والدار البيضاء
الرئيسية | أخـــبار | خط جوي جديد سيربط الحسيمة بطنجة والدار البيضاء

خط جوي جديد سيربط الحسيمة بطنجة والدار البيضاء

خط جوي جديد سيربط الحسيمة بطنجة والدار البيضاء

 ريفناو:متابعة

  سيتعزز الربط الجوي بين الحسيمة والدار البيضاء برحلتين جديدتين في الأسبوع تربط مدن الدار البيضاء وطنجة والحسيمة ذهابا وإيابا.

وتقرر إضافة هاتين الرحلتين بعد لقاءات جمعت بين مجلس  جهة طنجة -تطوان-الحسيمة ووزارة السياحة و النقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، ومع الخطوط الملكية المغربية.

ووأوضح بلاغ لوزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي بأن هذه المبادرة التي تندرج في إطار سلسلة من الإجراءات الاستعجالية التي اتخذتها الوزارة الوصية بشراكة مع جهة طنجة تطون الحسيمة من أجل إنقاذ الموسم السياحي الصيفي الحالي بالحسيمة والنهوض بالقطاع السياحي بالمدنية والجهة، تهم الرحلة الجوية الدارالبيضاءالحسيمة ذهابا بسعر 400 درهم و طنجة- الحسيمة بسعر 300 درهم.

   وكان مقرر لمجلس جهة طنجة -تطوان-الحسيمة خلال دورة استثنائية انعقدت في مدينة الحسيمة يوم 28أبريل 2016، والقاضي بتدعيم بعض الخطوط الجوية الداخلية، أوصى بالحفاظ على خط الدار البيضاء - تطوان- الحسيمة، مع اقتراح إضافة رحلتين في الأسبوع تربط مدن الدار البيضاء وطنجة والحسيمة.


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

آراء حرة