RIFNOW.COM - الحسيمة.. شاب يضرم النار في جسده وحالته تستدعي نقله إلى الدار البيضاء
الرئيسية | أخـــبار | الحسيمة.. شاب يضرم النار في جسده وحالته تستدعي نقله إلى الدار البيضاء

الحسيمة.. شاب يضرم النار في جسده وحالته تستدعي نقله إلى الدار البيضاء

الحسيمة.. شاب يضرم النار في جسده وحالته تستدعي نقله إلى الدار البيضاء

 ريفنــــاو

أصيب شاب في الثلاثين من عمره، بحروق بعد إضرامه النار في جسده، صباح اليوم الأربعاء، في غابة مطلة على شاطئ "صباديا" بمدينة الحسيمة.

وحسب مصادر موقع "ريفناو" فإن الشاب الضحية، وهو عاطل عن العمل ويقطن بمنزل عائلته في حي "مرموشة"، يعاني من اضطرابات نفسية قد تكون السبب في محاولته الانتحار حرقا، إذ أن تدخل مواطنين على عجل حال دون اشتعال النيران في كامل جسده.

وفي اتصال لموقع "ريفناو" بأحد الفاعلين الجمعويين في الحي المذكور، أوضح أن الضحية نقل على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات في المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة، حيث يتواجد اللحظة داخل قسم الانعاش في حالة حرجة جراء الحروق التي تعرض لها.

وأضاف المتحدث نفسه أنه مباشرة بعد تلقيه للخبر سارع إلى ابلاغ باشا المدينة، الذي حل بالمستشفى رفقة مصالح الأمن الإقليمي لتفقد حالة الضحية وفتح تحقيق في الحادث. كما أن فريد شوراق، عامل الإقليم، حل بالمستشفى بعد ذلك. وبعد إبلاغه من قبَل الطاقم الطبي بالحالة الصحية للمصاب أعطى تعليماته للمدير الجهوي للصحة بنقله إلى مستشفى ابن رشد في الدار البيضاء، حيث من المنتظر أن ينقل إلى هناك هذا المساء عبر مروحية طبية.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

آراء حرة