RIFNOW.COM - الفرقة الوطنية تحقق مع الموقع الالكتروني الذي نشر فيديو الزفزافي
الرئيسية | أخـــبار | الفرقة الوطنية تحقق مع الموقع الالكتروني الذي نشر فيديو الزفزافي

الفرقة الوطنية تحقق مع الموقع الالكتروني الذي نشر فيديو الزفزافي

الفرقة الوطنية تحقق مع الموقع الالكتروني الذي نشر فيديو الزفزافي

ريفناو:متابعة

أفادت مصادر إعلامية أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، استدعت، أمس الأربعاء، مدير الموقع الإلكتروني "برلمان.كم" للتحقيق معه حول مصدر "فيديو" ناصر الزفزافي الذي أثار جدلا واسعا داخل المغرب وخارجه.

شريط "الفيديو" الذي سارع الموقع إلى حذفه بعد ساعات من رفعه على "اليوتوب"، يظهر فيه المعتقل ناصر الزفزافي وهو لا يرتدي غير ملابسه الداخلية، أثار موجة استنكار كبيرة وانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت إدارة السجن المحلي عين السبع 1 بالدار البيضاء، نفت، عبر بلاغ لها، أن يكون فيديو الزفزافي قد تم تصويره داخل المؤسسة السجنية، معبرة عن استنكارها لترويج هذا الفيديو .

من جانبه أصدر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، مباشرة بعد نشر "الفيديو"، بلاغا يعلن فيه : “بمجرد الاطلاع على شريط “فيديو” منسوب للمسمى ناصر الزفزافي خلال فترة اعتقاله، فقد أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق دقيق للوقوف على حقيق ظروف وملابسات تصويره، والغاية من نشره، لاتخاذ المتعين قانونيا عل ضوء نتيجة البحث”.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

آراء حرة