RIFNOW.COM - ابتداء من الاثنين .. انخفاض في درجة الحرارة إلى أدنى مستوى بالحسيمة ومجموعة من المناطق الأخرى
الرئيسية | أخـــبار | ابتداء من الاثنين .. انخفاض في درجة الحرارة إلى أدنى مستوى بالحسيمة ومجموعة من المناطق الأخرى

ابتداء من الاثنين .. انخفاض في درجة الحرارة إلى أدنى مستوى بالحسيمة ومجموعة من المناطق الأخرى

ابتداء من الاثنين .. انخفاض في درجة الحرارة إلى أدنى مستوى بالحسيمة ومجموعة من المناطق الأخرى

 أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن العديد من مناطق المملكة ستشهد تساقطات ثلجية كثيفة، يومي الاثنين والثلاثاء، وطقسا باردا من يوم الثلاثاء حتى يوم الخميس المقبلين. وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية الجمعة 08 دجنبر، أنه يتوقع أن تترواح تساقطات ثلجية ما بين 30 و50 سنتيمترا ابتداء من يوم الاثنين على الساعة السادسة مساء إلى منتصف ليل يوم الثلاثاء بأقاليم إفران، وخنيفرة، وأزيلال، والحوز، وبني ملال، وميدلت، وبولمان، وفكيك، ومرتفعات شيشاوة، وصفرو، وورززات.

 وتترقب المديرية أيضا طقسا باردا من الثلاثاء إلى الخميس في بعض مناطق المملكة. وهكذا، ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 - و 00 درجة في أقاليم إفران وخنيفرة وأزيلال والحوز وبني ملال وشيشاوة وميدلت وبولمان وفكيك، فيما ستتأرجح درجات الحرارة القصوى مابين 03 و08 درجات.

وسيهم الطقس البارد أيضا مناطق صفرو وفاس وتنغير وتارودانت وشفشاون وورززات والحسيمة وتازة وخريبكة ووزان وجرادة وتاونات وتاوريرت، مع درجات حرارة دنيا تتراوح مابين 00و 04 درجات، ودرجات الحرارة العليا مابين 08 و 13 درجة. كما ستشهد البلاد أجواء ممطرة يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، حسب المصدر ذاته.

و.م.ع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

آراء حرة

image

أفلا تتعظون من زلزال الريف؟ !

    اسماعيل الحلوتي كثيرة هي الأمثال القديمة التي تكاد تنطبق على ما يجري اليوم ببلادنا من أحداث. وفي هذا السياق يصدق المثل القائل: "كم من نقمة في