RIFNOW.COM - برلمانيو "البام" في الحسيمة يعبّرون عن ارتياحهم لبيان لجنة "الحراك الشعبي"
الرئيسية | سيــاسة | برلمانيو "البام" في الحسيمة يعبّرون عن ارتياحهم لبيان لجنة "الحراك الشعبي"

برلمانيو "البام" في الحسيمة يعبّرون عن ارتياحهم لبيان لجنة "الحراك الشعبي"

برلمانيو "البام" في الحسيمة يعبّرون عن ارتياحهم لبيان لجنة "الحراك الشعبي"

 

 

ريفناو

عبر برلمانيو حزب الأصالة والمعاصرة في إقليم الحسيمة عن ارتياحهم بخصوص بيان لجنة "الحراك الشعبي بالحسيمة" الأخير، والذي رحب بالجلوس على طاولة الحوار للتعامل مع المطالب المطروحة.

وقال بلاغ صادر عن برلمانيي حزب "الجرار" الثلاثة، وهم محمد الحموتي، عمر الزراد، وفاطمة السعدي، "تلقينا ببالغ الارتياح بيان لجنة الحراك الشعبي بالحسيمة حول الترحيب بأية مبادرة جادة ومسؤولة للحوار. وكبرلمانيي الإقليم نعلن عن استعدادنا للمساهمة من أجل انفراج الوضع والتعامل الجاد مع المطالب المطروحة في شموليتها".

وأضاف البلاغ، الذي توصلنا في موقع "ريفناو" بنسخة منه، أن حزب الأصالة والمعاصرة وبرلمانييه كانوا السباقين إلى إعداد برنامج تنموي وفق رؤية شمولية مندمجة لمجموع تراب الإقليم، "ونبقى على أتم الاستعداد لترجمته على أرض الواقع في إطار مقاربة تشاركية مع جميع المتدخلين"، بتعبير البلاغ.

وتجدر الإشارة إلى أن لجنة "الحراك الشعبي بالحسيمة" أصدرت بيانا للرأي العام، صباح اليوم الأربعاء، تعلن من خلاله عن الترحيب بأية مبادرة للحوار تساهم في انفراج الوضع وفي التعامل الجاد مع المطالب، وأن اللجنة تعُدّ الحوار أسلوبا حضاريا لتحقيق هذه المطالب.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

آراء حرة