RIFNOW.COM - مجلس العماري يعلن استعداده للحوار مع نشطاء الحراك الشعبي بالحسيمة
الرئيسية | سيــاسة | مجلس العماري يعلن استعداده للحوار مع نشطاء الحراك الشعبي بالحسيمة

مجلس العماري يعلن استعداده للحوار مع نشطاء الحراك الشعبي بالحسيمة

مجلس العماري يعلن استعداده للحوار مع نشطاء الحراك الشعبي بالحسيمة

 

ريفناو

 قال بيان صادر عن جهة طنجة -تطوان -الحسيمة إن رئاسة مجلس الجهة "على استعداد للحوار البنّاء مع جميع المعنيين من نشطاء الحراك الشعبي بالحسيمة ومن منتخبين وفعاليات، حول المطالب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي تدخل ضمن اختصاصات الجهة، والبحث عن الحلول الكفيلة بتحقيق المطالب والتطلعات المشروعة لساكنة إقليم الحسيمة في التنمية".

وأضاف البيان أن مجلس الجهة مستعد لاستقبال أية مبادرة للحوار والبحث المشترك عن الحلول الواقعية والمعقولة للمطالب المعلن عنها. كما أكد البيان استعداد الجهة للترافع لدى الجهات المعنية، إقليميا وجهويا ومركزيا، من أجل الاستجابة للتطلعات المشروعة للساكنة، في إطار توجهاتها الشاملة لمعالجة الفوارق التنموية الصارخة بين أقاليم الجهة.

وأورد البيان أن المجلس حرص على تضمين البرنامج الجهوي للتنمية الذي سيعرض على المصادقة في دورة استثنائية مقبلة، رؤية شاملة تنطلق من واقع التفاوتات الكبيرة بين الأقاليم المنتمية إلى تراب الجهة، وتعمل على وضع برامج لتصحيحها، بما يحقق الاستفادة المتكافئة من إمكانات الجهة.

وتأتي هذه المبادرة، حسب مضمون البيان، بناء على طلبات عدد من الجمعيات والهيئات المدنية، وفي إطار اختصاصات مجلس الجهة المنصوص عليها في القانون التنظيمي 14-111، وأخذا بعين الاعتبار الإمكانيات الموضوعة رهن إشارة مجلس جهة طنجة -تطوان -الحسيمة.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

آراء حرة