RIFNOW.COM - أحزاب تحتج على "تزوير الانتخابات" بالحسيمة -فيديو وصور-
الرئيسية | سيــاسة | أحزاب تحتج على "تزوير الانتخابات" بالحسيمة -فيديو وصور-

أحزاب تحتج على "تزوير الانتخابات" بالحسيمة -فيديو وصور-

أحزاب تحتج على "تزوير الانتخابات" بالحسيمة -فيديو وصور-

 ريفناو

احتج مجموعة من وكلاء اللوائح الانتخابية، مساء اليوم الأحد 09 أكتوبر، ضدا على ما أسموه "تزويرا للانتخابات" ليوم السابع من أكتوبر، وذلك بتنظيمهم لوقفة أمام مقر عمالة إقليم الحسيمة.

وشارك في هذه الوقفة العشرات من أنصار المرشحين المنتمين لأحزاب سياسية شاركت في استحقاقات 7 من أكتوبر على مستوى دائرة الحسيمة، حيث رفعت شعارات ولافتات رافضة للنتائج المعلن عنها، ومتهمين السلطات بالحسيمة بالتزوير وعدم الحياد، بالإضافة إلى غض الطرف عن "سماسرة الانتخابات" .

 

واتهم المحتجون عامل الإقليم وأعوان السلطة بإفساد العملية الانتخابية بالحسيمة، وذلك بالتواطؤ مع ما أسموه بـ"حزب التحكم"، و مع أمينه العام الياس العماري.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1)

مقاطعة للانتخابات
2016-10-10 05:54:37
من يتظاهر ؟..انصار الاحزاب الاخرى وعددهم ضئيل يوازي عدد الاصوات التي منحت لهم ...لو لم أكن مقاطعة لأعطيت صوتي لحزب البام لكي لا يتكرر سيناريو العدالة والتنمية في الحكومة ...وكنتم ستقولون لنا فساد 5 سنة لن يصلح في 5 سنوات ..ليختنق الشعب في النهاية ...اللهم الحال الذي نحن عليه الان والمقاطعة هي الحل ...عسى ان تستفيق الاحزاب من سباتهم ومن الكذبة التي يكذبونها على انفسهم
رد مقبول مرفوض
2
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

5.00

آراء حرة