RIFNOW.COM - "البام" يتهم حزبي "المصباح" و"الوردة" بافساد العملية الانتخابية بالحسيمة
الرئيسية | سيــاسة | "البام" يتهم حزبي "المصباح" و"الوردة" بافساد العملية الانتخابية بالحسيمة

"البام" يتهم حزبي "المصباح" و"الوردة" بافساد العملية الانتخابية بالحسيمة

"البام" يتهم حزبي "المصباح" و"الوردة" بافساد العملية الانتخابية بالحسيمة

 

ريفناو:متابعة

اتهم حزب الأصالة والمعاصرة بالحسيمة حزبي الاتحاد الاشتراكي والعدالة والتنمية بعرقلة السير العادي للعملية الانتخابية بالإقليم، يوم السابع من أكتوبر، وذلك بتهديد وترهيب الناخبين أمام مقرات مراكز التصويت واستهداف رؤسائها عبر شكايات مغرضة.

وأضاف الحزب في رسالة تنديدية وجهها لعامل إقليم الحسيمة توصلنا بنسخة منها،أن الحزبين المذكورين جندا في تنسيق بينهما أشخاصا مشبوهين كانوا على متن سيارة من نوع " puegot 301" قاموا بترهيب الناخبين وثنيهم عن التصويت، كما أن مرشحة حزب المصباح بالحسيمة سعاد الشيخي استهدفت مكاتب التصويت بكل من الشاطئ الجميل ومدرسة علي بن حسون.

نفس المراسلة،والموقعة من طرف عمر الزراد الأمين الاقليمي للحزب بالحسيمة، أضافت أن حزب الإتحاد الاشتراكي قام، بجماعة آيت يوسف وعلي، بإشراك نساء غير مسجلات في  اللوائح الانتخابية من أجل التشويش على العملية الانتخابية، كما أن الحزب يحتفظ بالعشرات من الأدلة حول ما أسماه بـ"الخروقات الانتخابية" لهاتين الهيئتين قصد عرضها على القضاء المختص.

واستنكر الحزب عبر نفس الرسالة، ما أسماه بـ"الممارسات والتصرفات اللامسؤولة واللامشروعة " التي تزرع التشكيك وخلق البلبلة في صفوف الناخبين.  

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

آراء حرة