RIFNOW.COM - شكاية من مواطنين بالحسيمة موجهة للسيد الوالي
الرئيسية | تقــارير | شكاية من مواطنين بالحسيمة موجهة للسيد الوالي

شكاية من مواطنين بالحسيمة موجهة للسيد الوالي

 

ريفناو : هيئة التحرير

     توصلنا بعريضة مذيولة بتوقيع خمسة مواطنين من الحسيمة ، و بالضبط شارع الكويت (مكان تواجد الباشوية قديما) موجهة للسيد والي الجهة عامل إقليم الحسيمة ، و عبر هؤلاء المواطنون (مواطنان و 3 مواطنات) من خلال هذه الشكاية عن الفوضى و الضجيج الذي باتوا يعيشون وسطه ، خصوصا بعد تحويل الساحة المتواجدة بالمكان لملعب لكرة القدم ، يحج إليه هواة هذه الرياضة طيلة النهار و لغاية منتصف الليل ، ليتركوا مكانهم بعد ذلك للسكيرين و المتسكعين الذين أصبحوا يفضلون المكان لخلوته .

و أمام هاته المعطيات أصبح السكان معرضين دوما للضجيج و الإزعاج المتوالي ، نهارا و ليلا ، خصوصا و أن أغلبية ساكنة المنطقة من الكبار في السن و المحتاجين للراحة و الهدوء.

و طالب الموقعون على العريضة من السيد الوالي التدخل العاجل لإيجاد حل مناسب لتلك الوضعية التي باتت تؤرق مضجعهم بإستمرار.

هذه نسخة عن الشكاية و معها أسماء الموقعين و أرقام بطائقهم التعريفية

 

 

 

 

 

من سكان شارع الكويت وسط ساحة الباشوية القديمة:

1-      الزرهوني علال ب ت و رقم R2561 متقاعد

2-      مينة بوزماح ب ت و رقم R2076 متقاعدة

3-      فاطمة الشطيبي ب ت و رقم R66205

4-      عالية ابراهيمي ب ت و رقم R25775

5-      عمر الدحماني ب ت و رقم R108515

 

إلى السيد والي جهة تازة الحسيمة تاونات

عامل إقليم الحسيمة

الموضوع: شكاية

 

سلام تام بوجود مولانا الإمام دام له النصر والتمكين

وبعد،

نتشرف نحن الموقعين أسفله، سكان زنقة الكويت، مقر الباشوية القديمة، بأن نرفع إلى سيادتكم المحترمة هذه الشكاية بما نتلقاه من قلة الاحترام والإزعاج واعتداءات متعددة من طرف مجموعة بل مجموعات من الأولاد الذين يتوافدون على هذه الساحة ويشكلون فرقة تلوى الفرقة للعب كرة القدم طيلة أيام الأسبوع ولا يخفى عليكم سيدي الوالي ما تسببه كرة القدم من ضجيج وصخب وكلام نابي يتلفظون به والضر ب إلى الأبواب والنوافذ.مما يدفع بنا إلى فقدان التحكم في أعصابنا وخاصة أن السكان يحتاجون إلى الراحة والهدوء البعض طاعنون في السن والبعض يعانون من المرض والبعض يذهبون إلى العمل. سيدي الوالي إن سكان زنقة الكويت لا راحة لهم ولا هدوء منذ أن أسست هذه الساحة، لأنها أصبحت ملعب لكرة القدم صباحا ومساء من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية منتصف الليل، هذا من جهة ومن جهة ثانية، إن الصعاليك الذين يشربون الخمر يقومون بالضرب والشتم بعضهم لبعض وباب الباشوية أصبحت غرف للنوم.

سيدي الوالي، كلما خرجنا لكي نطلب منهم المغادرة إلا و أشبعونا جميع أنواع الشتائم والسب والاستهزاء مما يزيد في اضطراباتنا وتوترنا.

إننا نعاني كثيرا ثم كثيرا من هؤلاء الأولاد والصعاليك لذا نلتمس من جنابكم التدخل بوسائلكم الخاصة لإيقاف هذا الاعتداء حتى لا ينتهي بنا إلى ما لا تحمد عقباه وينعكس سلبا على حياتنا اليومية، سيما و أننا في حاجة إلى مساعدتكم والأخذ بعين الاعتبار ما ذكر.

وفي انتظار تدخلكم لمساعدة سكان زنقة الكويت، تقبلو سيدي الوالي أسمى عبارات التقدير والاحترام وذمتم في خدمة الصالح العام والسلام.

إمضاء

1-علال الزرهوني         2-مينة بوزماح  - 3  فاطمة الشطيبي  4- علية ابراهيمي  5- عمر دحماني

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

5.00

آراء حرة