RIFNOW.COM - الحتاش: ناشرو قميص الريف بعلم الأمازيغ يَزرعون الفِتنة
الرئيسية | ريــاضة | الحتاش: ناشرو قميص الريف بعلم الأمازيغ يَزرعون الفِتنة

الحتاش: ناشرو قميص الريف بعلم الأمازيغ يَزرعون الفِتنة

الحتاش: ناشرو قميص الريف بعلم الأمازيغ يَزرعون الفِتنة

 

استغرب عبد الإله حتاش، رئيس فريق شباب الريف الحسيمي، تداول صورة مفترضة بمواقع التواصل الاجتماعي، تروج للقميص الجديد للفريق، يحمل "العلم الأمازيغي"، ويُقدّم قميصا مستقبليا للنادي، يشارك به في منافسات الدوري "الاحترافي" بداية من الموسم المقبل، نافيا أن يكون الأمر صحيحا كما يدعي البعض.

وأكد عبد الإله حتاش، في تصريح خص به "هسبورت"، أنه لم يتم اقتراح هذا القميص على نادي شباب الريف الحسيمي، وحتى وإن تم ذلك فلن يرتديه الفريق، على اعتبار أن فريق "الريف" ينتمي إلى بلده المغرب، ويسعى وراء الوحدة الترابية للوطن، وقال في هذا الصدد: "اللهم إن هذا منكر.. ناشرو الصورة يحاولون زرع الفتنة، لماذا سنرتدي هذا القميص مثلا، هل نحن من كوكب آخر؟.. لسنا خائنين ونسعى وراء الوحدة الترابية للوطن، ولن أسمح بهذا الشيء، كما أن ردة فعلي كانت لتكون قوية ضد مقترح هذا القميص..".

وتعاطفت جماهير شباب الريف الحسيمي خاصة، والجماهير الأمازيغية عامة، بشكل كبير مع القميص المتداول، حيث عبرت فئة عريضة عن استعدادها لاقتنائه في حال كان الأمر صحيحا، فيما دخلت على الخط بعض الجماهير الجزائرية، التي عبرت هي الأخرى عن رغبتها في الحصول على قميص كهذا، مطالبة باقتراحه على الأندية المنتمية إلى منطقة "القبائل".

يشار إلى أن فريق شباب الريف الحسيمي، يتخبط في أسفل ترتيب البطولة الوطنية، أنهى الشطر الأول في الرتبة الـ13 برصيد 16 نقطة، وهو مطالب بالاستفاقته خلال مرحلة الإياب، تفاديا لأي سيناريو قد يبعده عن القسم الوطني الممتاز.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1)


2017-01-27 13:04:06
سياتي ذالك الْيَوْمَ نسعد به الريف الكبير
رد مقبول مرفوض
2
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

آراء حرة