RIFNOW.COM - هزيمة جديدة لشباب الريف.. والجمهور يطالب المكتب المسير بالرحيل
الرئيسية | ريــاضة | هزيمة جديدة لشباب الريف.. والجمهور يطالب المكتب المسير بالرحيل

هزيمة جديدة لشباب الريف.. والجمهور يطالب المكتب المسير بالرحيل

هزيمة جديدة لشباب الريف.. والجمهور يطالب المكتب المسير بالرحيل

 ريفناو:متابعة

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي، من إحراز ثلاث نقط ثمينة، خولته الانفراد بالمركز الثاني في سبورة ترتيب البطولة، وذلك بعد تغلبه على مضيفه شباب الريف الحسيمي، بهدف نظيف، اليوم الجمعة 21 أبريل، على أرضية ملعب ميمون العرصي بمدينة الحسيمة، برسم الدورة 25 من البطولة الاحترافية.

ولم تكن مقابلة الفريقين في المستوى المطلوب، بسبب ندرة فرص التهديف، خاصة في الشوط الأول، نفس الشيء بالنسبة للشوط الثاني الذي عرف إهدار الفريق الدكالي لضربة جزاء بواسطة اللاعب زكرياء حذراف، في الدقيقة 77، قبل أن يبتسم الحظ لزميله، أيوب نناح ويسجل هدفا قاتلا في مرمى شباب الريف على بعد دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

 وتجمد رصيد الفريق الحسيمي، بعد هذه الهزيمة، في 22 نقطة محتلا بذلك المرتبة 13، فيما يحتل الفريق الجديدي المرتبة الثانية برصيد 49 نقطة.

مباشرة بعد نهاية هذه المقابلة، صب الجمهور الحسيمي  جام غضبه على المكتب المسير لنادي شباب الريف الحسيمي، مطالبا إياه بالرحيل عن تسيير الفريق، الذي يبقى مهددا بالنزول إلى القسم الوطني الثاني بعد توالي سلسة من النتائج السلبية داخل وخارج ميدانه.

 

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0)

المجموع: | عرض:

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع"ريفناو"
من شروط النشر: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ، عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات ، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.


استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

آراء حرة